شفط دهون

تجميل الأنف
مارس 30, 2019
جراحه العيون
مارس 30, 2019

شفط دهون

عد مشكلة الدهون الزائدة من المشكلات التي تؤرق المرأة وتجعلها تشعر بالضيق والملل طوال الوقت، بل هناك سيدات يدخلن في حالة إكتئاب بسبب الدهون المتراكمة في الجسم، لذا تسعى كل إمرأة للتخلص من هذه الدهون بشتى الطرق، سواء من خلال اتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة بعض التمارين الرياضية من سباحة وجري ومشي.

تحلم المرأة بالحصول على جسم رشيق وقوام متناسق، فالرشاقة سر من أسرار جمال المرأة، كما أن المرأة الرشيقة تشعر بأنها قادرة على القيام بأي شئ، بعكس المرأة السمينة التي تعاني من عدم قدرتها على الحركة، أو ارتداء الملابس التي تحبها.

ما هي عملية شفط دهون البطن؟

هي عملية تجميلة الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، التي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة، وتجعلها تبدو سمينة ذو قوام غير متناسق، وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المرأة، وليس لها أي أضرار إذا ما أُجريت بطريقة صحيحة على يد طبيب من أصحاب الخبرات.

توجد عدة تقنيات لعملية شفط دهون البطن، سواء كانت جراحية أو باستخدام الليزر، ولكن شفط دهون البطن بالليزر أصحب أكثر شيوعاً نظراً لنتائجه الممتازة وبساطة إجراءه. تُجرى عملية شفط دهون البطن تحت تأثير التخدير، سواء كلي أو موضعي، فالطبيب هو من يحدد التخدير المناسب لحالتك وللتقنية المستخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *